القائمة الرئيسية

الصفحات


Best full coverage auto insurance: State Farm

State Farm has the best full coverage auto insurance rates in most states. It is also ranked as one of the most reliable companies for customer service and demanding satisfaction.


With State Farm, drivers don't have to pay extra for excellent customer service. It is one of the large, affordable insurance companies. A full coverage policy from State Farm costs about $99 per month — 33% less than the national average.


If you are involved in an accident, a company with a smooth claims process will help you get back on the road quickly with minimal out-of-pocket costs.


State Farm consistently receives above average customer satisfaction scores from J.D. Power and the NAIC.


Although State Farm is known for its great support, the online quote process is not the most convenient. You may need to contact an agent to opt out of the policy.


Erie offers some of the best car insurance rates for minimum and full coverage.


Drivers looking for a minimum coverage policy — one that only meets the minimum insurance required by their state — can get big savings with Erie. Erie's minimum coverage auto insurance policies cost about $39 per month, which is 33% cheaper than the national average.


Average monthly auto insurance rates

Full coverage insurance is also affordable from Erie. The company charges $101 per month, which is 32% cheaper than the national average.


Unfortunately, Erie Insurance  is only available in 12 states  and Washington, D.C., meaning most drivers cannot purchase an insurance policy from Erie.  Drivers who cannot get car insurance from Erie should consider  State Farm .


If you can get coverage from Erie, you can rest assured that you will be taken care of if you get into an accident or need to make changes to your policy. Erie has a reputation for excellent customer service. It received the second-highest score in the J.D. Power claims satisfaction survey.


Amica is the best-rated and widely available auto insurance company when it comes to customer service.


Choosing a company with a reputation for providing great service is just as important as finding the cheapest price. If you're ever involved in a car accident, you'll want your insurance company to make the claims process easier so you can get back to normal quickly.


The Amica received one of the highest scores in the J.D. Power claims satisfaction survey, meaning drivers are happy with the claims process. Additionally, it receives only about two-thirds as many complaints as other insurers of similar size, according to the NAIC.


Amica's great service comes at a price, however. Amica's full coverage policy costs about $208 per month, which is 41% more expensive than the national average.  Although the company offers plenty of discounts, most drivers will likely find cheaper coverage elsewhere


يمتلك مالكو السيارات أفضل أسعار التأمين على السيارات  للآباء الذين يضيفون سائقًا مراهقًا إلى سياستهم .


نظرًا لأن السائقين الشباب هم أكثر عرضة للحوادث ، فإن السائقين المراهقين يدفعون عمومًا أسعارًا عالية للتأمين على السيارات. سيجد الآباء الذين يضيفون مراهقًا إلى السياسة أرخص الأسعار لدى أصحاب السيارات.


تبلغ تكلفة التغطية الكاملة من أصحاب السيارات حوالي 153 دولارًا أمريكيًا شهريًا لشاب يبلغ من العمر 50 عامًا و 18 عامًا في نفس السياسة. هذا 118 دولارًا أمريكيًا أقل من المتوسط ​​شهريًا.


يمتلك مالكو السيارات أيضًا أسعارًا معقولة للسائقين الشباب الذين يشترون سياسة فردية. تبلغ تكلفة الحد الأدنى من التغطية من أصحاب السيارات 121 دولارًا شهريًا للسائق البالغ من العمر 18 عامًا ، في المتوسط. هذا أرخص بنسبة 34 ٪ من المتوسط ​​الوطني.


عروض أسعار شهرية لسائق يبلغ من العمر 18 عامًا

يقدم مالكو السيارات العديد من الخصومات للسائقين المراهقين لتوفير المال على التأمين على السيارات. يمكن للسائقين الشباب كسب خصم جيد للطلاب يصل إلى 20٪ من خلال الحفاظ على متوسط ​​"B" أو أفضل.


يمكن للسائقين توقع تجربة خدمة عملاء رائعة مع أصحاب السيارات. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للسائقين المراهقين ، الذين من المرجح أن يتعرضوا لحادث وقد يحتاجون إلى مساعدة إضافية من وكيل يمكنه توجيههم خلال عملية المطالبات. وتتلقى الشركة شكاوى أقل من المنافسين من نفس الحجم ، وفقًا لـ NAIC.


يمكن للسائقين الجدد  العثور على أفضل أسعار التأمين على السيارات من Allstate.


يميل السائقون الجدد إلى دفع المزيد مقابل التأمين على السيارات. إن افتقارهم للخبرة خلف عجلة القيادة يعني أنهم أكثر عرضة لارتكاب خطأ والتسبب في وقوع حادث. هذا يجعلها أكثر تكلفة للتأمين.


يدفع السائقون الجدد الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا حوالي 100 دولار شهريًا لسياسة تغطية دنيا من Allstate.  هذا هو 89 دولارًا أمريكيًا في الشهر أرخص من المتوسط. تمتلك Allstate أقل معدلات تغطية دنيا للسائقين الجدد الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا أيضًا. بسعر 34 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، تكون التغطية من Allstate أقل بمقدار 41 دولارًا أمريكيًا شهريًا من المتوسط ​​لهؤلاء السائقين.


تقدم Allstate أيضًا الكثير من الخصومات التي يمكن للسائقين الجدد التأهل لها بسهولة. على سبيل المثال ، تقدم Allstate خصومات لإجراء مدفوعات تلقائية أو الاشتراك في برنامجها القائم على الاستخدام ، والذي يتتبع عاداتك في القيادة ويساعدك على توفير المزيد كلما حصلت على المزيد من تجربة القيادة.


ومع ذلك ، قد لا يتمتع السائقون الجدد الذين يتعرضون لحادث بأفضل تجربة مع Allstate. على الرغم من أن Allstate تتلقى عددًا أقل من شكاوى NAIC من شركات التأمين المماثلة ، إلا أن Allstate حصلت على درجات أقل من المتوسط ​​في استطلاع رضا مطالبات JD Power.


أفضل تأمين على السيارات للسائقين الذين يعانون من حوادث أو تذاكر: Farm Bureau

يرفع مكتب المزرعة معدلات التغطية الكاملة بنسبة 32٪ فقط عندما يتعرض السائق لحادث واحد على خطأ. متوسط ​​الزيادة هو 49٪.


إذا كنت قد تسببت في حادث سيارة مؤخرًا ، فستقوم شركات التأمين بفرض رسوم أعلى عليك. ومع ذلك ، فإنهم لن يعاقبوك جميعًا بنفس الدرجة.


تزيد الشركات الأخرى المعدلات بمتوسط ​​49٪  بعد وقوع حادث خطأ ، أو 72 دولارًا إضافيًا شهريًا. مع Farm Bureau ، يمكنك توقع زيادة متوسط ​​السعر بمقدار 43 دولارًا فقط في الشهر.


أسعار التأمين على السيارات ذات التغطية الكاملة مع وقوع حادث

بينما تعد شركة Farm Bureau شركة ميسورة التكلفة في معظم الولايات ، ستحتاج إلى الانضمام إلى مجموعة Farm Bureau المحلية الخاصة بك لشراء سياسة. في حين أن العضوية مفتوحة لأي شخص ، وليس للمزارعين فقط ، فعادة ما يتعين عليك دفع رسوم تبلغ حوالي 50 دولارًا سنويًا.

أفضل شركة تأمين على السيارات للسائقين ذوي الائتمان السيئ: Geico

لدى Geico أفضل عروض أسعار للتأمين على السيارات للسائقين ذوي الدرجات الائتمانية الضعيفة ، بسعر 212 دولارًا شهريًا للتغطية الكاملة.


يمكن أن يكون لدرجة الائتمان الخاصة بك تأثير كبير على سعر التأمين على السيارات الخاص بك في معظم الولايات. يدفع السائقون ذوو الائتمان الضعيف  ما متوسطه 72٪ للتأمين على السيارات أكثر من الأشخاص الحاصلين على درجة ائتمانية جيدة.


السائقون ذوو نقاط الائتمان الضعيفة سيدفعون فقط أسعار تأمين أعلى بنسبة 51٪ مع Geico.


معدلات تغطية كاملة للسائقين ذوي الائتمان الضعيف

تمتلك Geico أسعارًا معقولة للسائقين ذوي الائتمان الضعيف ، ولكنها قد لا تكون أرخص شركة إذا كان لديك درجة ائتمان جيدة. تميل شركات مثل State Farm و Erie و Auto-Owners إلى الحصول على أسعار أرخص للسائقين الذين يتمتعون بائتمان جيد ، ولديهم دعم عملاء أفضل.

تقدم Nationwide أفضل تأمين على السيارات قائم على الاستخدام للأشخاص الذين لا يقودون كثيرًا أو لديهم عادات قيادة جيدة.


يحصل السائقون على خصم 10٪ عند التسجيل في  برنامج Nationwide SmartRide . ستستخدم تطبيقًا أو جهازًا إضافيًا للاتصالات عن بُعد لمراقبة عادات القيادة الخاصة بك لمدة أربعة إلى ستة أشهر ، وبعد ذلك يمكنك الحصول على خصم دائم يصل إلى 40٪.


تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لـ SmartRide في أن أسعارك لا يمكن أن ترتفع إذا حصلت على درجة قيادة سيئة ، على عكس بعض البرامج الأخرى القائمة على الاستخدام.


وهذا يجعل SmartRide مثاليًا ليس فقط للسائقين الآمنين ولكن أيضًا للأشخاص الذين يريدون المساعدة في تحسين قدراتهم على القيادة.


يمكن للأشخاص الذين لا يقودون في كثير من الأحيان التوفير أيضًا باستخدام  Nationwide SmartMiles ، وهو برنامج الدفع لكل ميل للشركة. مع SmartMiles ، تدفع سعرًا أساسيًا شهريًا بالإضافة إلى معدل لكل ميل ، لذلك تتم مكافأتك بمعدلات أقل لقيادة أقل.


ومع ذلك ، فإن أسعار Nationwide باهظة الثمن للسائقين غير المؤهلين للحصول على خصومات أو غير مرتاحين لتتبع قيادتهم. بتكلفة 164 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، فإن تأمين التغطية الكاملة من Nationwide هو 11 ٪ أغلى من المتوسط ​​الوطني.


يقدم المسافرون الكثير من خيارات التغطية الإضافية التي يمكنك شراؤها والتي لن تجدها مع كل شركة ، بما في ذلك تأمين الفجوة وتغطية مشاركة الرحلات واستبدال السيارة الجديدة.


لهذا السبب يجب على السائقين الذين يحتاجون إلى تغطية أكثر مما توفره بوليصة تأمين السيارة الأساسية أن يأخذوا بعين الاعتبار المسافرين.


التسامح عن الحوادث لن ترتفع أسعارك بعد وقوع حادث ، حتى لو كان خطأك


يدفع تأمين الفجوة الفرق بين قيمة سيارتك وما تدين به إذا كان لديك قرض أو عقد إيجار


استبدال سيارة جديدة إذا كان إجمالي سيارتك الجديدة كليًا ، فستحصل على بديل جديد تمامًا


تغطية تأجير السيارات احصل على سيارة مستأجرة للأنشطة اليومية إذا كانت مركبتك في ورشة الإصلاح بعد وقوع حادث


تغطية Rideshare تغطيك عندما تكون خارج الخدمة إذا كنت تقود سيارتك من أجل Uber أو Lyft أو خدمة مشاركة أو خدمة توصيل الوجبات


المساعدة على الطريق اتصل للحصول على المساعدة على جانب الطريق إذا كان لديك شقة أو نفاد الوقود أو تعطلت سيارتك على جانب الطريق


ومع ذلك ، فإن التأمين على السيارات من Travellers ليس رخيصًا. بسعر 146 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، تكلف بوليصة التغطية الكاملة من المسافرين نفس تكلفة المعدل الوطني تقريبًا. هذا قبل تكلفة إضافة تغطية إضافية.


أفضل تأمين على السيارات للعسكريين والمحاربين القدامى: USAA

تقدم USAA بعضًا من أفضل الأسعار والخدمات عالية الجودة إذا كنت فردًا عسكريًا أو مخضرمًا أو أحد أفراد الأسرة.


تبلغ تكلفة بوليصة التغطية الكاملة من USAA 91 دولارًا شهريًا ، في المتوسط. هذا أرخص بنسبة 39 ٪ من المتوسط ​​الوطني.


USAA هي واحدة من الشركات ذات التصنيف الأعلى في دعم العملاء. وفقًا لـ NAIC ، تتلقى USAA باستمرار شكاوى أقل من السائقين من منافسيها. تمتلك USAA أيضًا أعلى درجة رضا عن مطالبات JD Power كل عام تقريبًا.


تقدم USAA خصومات تلبي أنماط حياة  السائقين العسكريين . إذا كانت مركبتك موضوعة في مرآب في قاعدة عسكرية ، يمكنك الحصول على خصم بنسبة 15٪ على تكلفة التأمين الشامل. يمكنك أيضًا الحصول على خصم على تخزين السيارة يمكن أن يوفر لك ما يصل إلى 60٪ من التأمين على السيارة إذا كانت سيارتك مخزنة في مكان آمن أثناء نشرك.


لسوء الحظ ، ستحتاج إلى التأهل لعضوية USAA للحصول على بوليصة تأمين على السيارة. تقتصر العضوية على الأفراد العسكريين الحاليين والسابقين وبعض أفراد الأسرة.


قارن بين أفضل شركات التأمين على السيارات حسب الولاية

ستعتمد أفضل شركة تأمين على السيارات بالنسبة لك على المكان الذي تعيش فيه. طريقة رائعة لتوفير المال على التأمين على السيارات هي مقارنة عروض الأسعار من شركات التأمين المتعددة في منطقتك.


قائمة بشركات التأمين على السيارات الأعلى تصنيفًا

مفتاح العثور على أفضل تأمين على السيارات هو مقارنة المتاجر والبحث عن شركات تأمين متعددة. إلى جانب اختيارات التأمين الأعلى تصنيفًا لدينا ، لديك العشرات من الشركات الأخرى للاختيار من بينها والتي تقدم أسعارًا معقولة ودعمًا رائعًا للعملاء.


كيف تجد أفضل تأمين على السيارات لك

يجب أن تحصل أفضل شركة تأمين على السيارات على أفضل تغطية ودعم يمكنك تحمله.


تجمع بين خدمة العملاء الموثوقة  والأسعار  المعقولة ، مما يجعلها أفضل قيمة.

لديه كل التغطية التي تريدها. يحتاج بعض السائقين إلى الأساسيات فقط ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى تغطية إضافية مثل تأمين الفجوة أو حماية مشاركة الرحلة.

محلي بالنسبة لك  ومتاح في ولايتك. قد تعمل أفضل شركة تأمين لك محليًا فقط ، لذلك قد لا يكون اسمًا كبيرًا رأيته في الإعلانات.

مستقرة من الناحية المالية  لذلك سيتم دفع مطالبتك ويمكنك إصلاح سيارتك بسرعة.

كيف تجد أفضل شركة تأمين على السيارات بأسعار معقولة

إذا كان بإمكانك الحصول على نفس تغطية التأمين على السيارة بسعر أرخص مع شركة تأمين مختلفة ، ألن تفعل ذلك؟ قد تندهش من عدد المرات التي يمكن أن ينطبق عليك هذا فيها.


احصل على عروض أسعار من عدة شركات للعثور على أفضل صفقة لك

تقوم كل شركة تأمين على السيارات بحساب الأسعار بشكل مختلف لسائق معين. يمكنك الحصول على بوليصة تأمين أرخص بنفس جودة الخدمة.


على سبيل المثال ، تفرض جميع الشركات تقريبًا معدلات أعلى في حالة تعرضك لحادث أو حادث قيادة مؤخرًا. لكن ليس كل الشركات تعاقبك بنفس القدر. يتم التعامل مع أي شخص لديه سجل حوادث بشكل مختلف من قبل كل شركة بناءً على حساب مخاطر تلك الشركة لهذا السائق المعين.


سيكون لكل شركة تأمين على السيارات أيضًا حسابات فريدة لنوع السيارة التي تقودها والمكان الذي تعيش فيه وسجل الائتمان الخاص بك ومجموعة متنوعة من العوامل الأخرى. لهذا السبب يجب عليك مقارنة عروض الأسعار من عدة شركات ، خاصةً إذا تغير سجل قيادتك مؤخرًا.


اطلب خصومات تأمين السيارة لمساعدتك على توفير المزيد

بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون مؤهلاً للحصول على  خصومات التأمين على السيارات  التي قد تؤثر على الشركة الأرخص بالنسبة لك. تأكد من أن عرض الأسعار النهائي الخاص بك يحتوي على جميع الخصومات التي تتأهل لها. قارن الأسعار بين الشركات بعد تطبيق جميع الخصومات المتاحة.


القيادة الدفاعية

خالية من الحوادث

عدد الكيلومترات منخفضة

طالب جيد

طالب بعيدًا

جيش

منظمة مهنية

كبير

حزمة متعددة السياسات

متعدد المركبات

التوقيع المبكر

مدفوعة بالكامل

فاتورة إلكترونية أو غير ورقية

ضد السرقة

الفرامل المضادة للقفل

سيارة جديدة

كيف تجد شركة تأمين مع أفضل تغطية

تقدم جميع أفضل شركات التأمين على السيارات نفس التغطيات القياسية - وبعضها  تطلبه ولايتك  - التي توفر الحماية من الإصابات الشخصية والأضرار التي تلحق بالممتلكات على الطريق.


تأمين المسؤولية عن الإصابات الجسدية

تأمين المسؤولية عن أضرار الممتلكات

تأمين شامل

تأمين الاصطدام

الحماية من الإصابة الشخصية

تأمين السائقين غير المؤمن عليهم / غير المؤمن عليهم

تغطية اختيارية يمكنك دفعها لإضافتها

بخلاف هذه التغطيات الأساسية ، قد تقدم شركات التأمين تغطيات أو ميزات اختيارية. لا يشترط القانون أيًا من هذه ، وقد لا تحتاج إلى كل واحد.


كيف تجد أفضل شركة لخدمة العملاء

ستتعامل الشركة التي تقدم أفضل خدمة مع مطالبة التأمين على سيارتك بسرعة وعادلة حتى تتمكن من إصلاح سيارتك في أسرع وقت ممكن.


للتعرف على جودة خدمة عملاء الشركة ، يمكنك:


تصفح تقييمات ومراجعات محررنا 

انظر إلى تقييمات مسح JD Power

قارن شكاوى العملاء من الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين (NAIC)

ابدأ بحثك مع  توصيات المحرر لدينا . تقييماتنا التحريرية من خمس نجوم هي تقدير للجودة الإجمالية لكل شركة - تجمع بين الخدمة والقيمة والتغطية - ولكن خدمة العملاء مرجحة بشكل كبير في النتيجة النهائية.


تقوم دراسة رضاء مطالبات السيارات في الولايات المتحدة من JD Power باستقصاء   العملاء لقياس جودة عملية المطالبات - الجزء الأكثر أهمية في خدمة عملاء شركة التأمين - من خلال الرضا العام وخدمة المطالبات وتسوية المطالبة وعوامل أخرى.


إذا كنت ترغب في الحصول على بعض البيانات الثابتة حول تجربة الدعم ، فراجع  موقع الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين (NAIC)  . يقيس NAIC الخدمة باستخدام مؤشر شكاوى العملاء ، والذي يشير إلى عدد المرات التي يقدم فيها السائقون شكاوى رسمية حول شركة تأمين مقارنة بالمتوسط ​​الوطني.


ستدفع شركة قوية ماليًا مطالبتك

توفر لك شركة التأمين الحماية المالية عندما تواجه تكاليف باهظة. آخر شيء تريده هو مزود لا يمكنه تغطية نفقاتك لأنه لا يستطيع الوفاء بالتزاماته المالية.


أفضل طريقة لتقييم الاستقرار المالي لشركة التأمين بسرعة هي من خلال تصنيف القوة المالية من المحللين المحترفين. نوصي بتصنيف AM Best للقوة المالية. AM Best ، وكالة تصنيف ائتماني ، تقوم بشكل مستقل بتقييم قدرة شركات التأمين على سداد مطالباتها وتصنيفها على مقياس تصنيف تقليدي من A ++ إلى D-.


يشير التصنيف A- أو أعلى إلى قدرة ممتازة أو فائقة على سداد المطالبات. قد تواجه الشركة التي يقل تصنيفها عن B أو التي تم تخفيض تصنيفها مؤخرًا مشاكل مالية.


ما هو أفضل تأمين على السيارات الآن؟

State Farm هي  أفضل شركة تأمين على السيارات بشكل عام  إذا كنت تريد أفضل مزيج من الأسعار المعقولة والخدمة الممتازة وخيارات التغطية المفيدة.


من لديه أفضل أسعار التأمين على السيارات؟

State Farm is the best cheap car insurance company and is also one of the most rated and widely available. State Farm minimum coverage rates average $41 per month, and full coverage rates average $99. Companies like USAA, Farm Bureau, and Erie may have cheaper rates, depending on where you live and whether you qualify for coverage.


How do I find the best car insurance for me?

To find the best car insurance for you, determine your budget as well as the amount and type of coverage you need. Then get quotes from several companies available near you for the same level of coverage.


Consider each company's price, customer service ratings, and coverage options. Make sure you understand what each policy includes, including perks and deductibles.


Who has the best car insurance near me?

USAA and State Farm have the cheapest rates in most states among the best insurance companies, but the best cheap car insurance in your state may be a smaller, local company. That's why it's helpful to compare quotes from several large and small businesses near you.


Which insurance company has the highest level of customer satisfaction?

USAA, State Farm, Erie, Auto-Owners, and Amica are  the top-rated auto insurance companies  for customer satisfaction. All four companies have high scores on the J.D. Power claims satisfaction survey and earn below-average complaints according to the NAIC.


methodology

ValuePenguin assigns editor ratings to insurance companies based on customer service, affordability, coverage options, and shopping experience.


An insurance company is not included in the top list unless it operates in at least five states. If companies are rated N/A for JD Power claims satisfaction or AM Best for financial strength, it is because they are not rated. JD Power's annual customer satisfaction survey scores 1,000 points. Big companies tend to score at least 880 points. We averaged scores across all available regions.


We collected auto insurance quotes from all 50 states and Washington, D.C. to determine average rates. Quotes are based on a 30-year-old male driving a 2015 Honda Civic EX with a full coverage policy, unless otherwise noted. Prices have been collected from all available zip codes in each state.


Full coverage rates include the following limits:


coverage


Limit


Bodily injury liability is $50,000 per person/$100,000 per accident


Property damage liability is $25,000 per accident


Uninsured/Underinsured Motorist Coverage $50,000 per person/$100,000 per accident


Comprehensive and collision coverage has a $500 deductible


To compare family policy rates, we collected quotes from zip codes across Illinois, Pennsylvania, and Georgia for a 50-year-old and an 18-year-old on their policy. These rates include the above limits, plus $50,000 for uninsured/underinsured driver property damage coverage.


Rates for new drivers are based on the minimum coverage policy for the driver who lives in Texas.


ValuePenguin's analysis used insurance rate data from Quadrant Information Services. These quotes have been publicly sourced from insurance company filings and should be used for comparison purposes only - your quotes may be different.





Comments