القائمة الرئيسية

الصفحات

9 Best Car Insurance Companies of February 2023

 NJM tops our list of the best auto insurance companies for 2023, followed by American Family and Nationwide.


The best car insurance companies offer their customers more than just the coverage they want at a reasonable price. These insurance companies also provide a customer-first experience, including a hassle-free way to manage policies and make payments.


To determine the best auto insurance companies, we studied customer complaint data, consumer experience, and financial strength. We also looked at the cover offered and how easy it is to interact with the insurer online when getting a quote or making a claim.


Based on these factors, these are our best auto insurance companies for 2023.


Why you can trust NerdWallet: Our writers and editors follow strict editorial guidelines to ensure fairness and accuracy in our coverage so you can choose the insurance policy that's right for you. These carrier ratings are for car insurance - company rating may vary for other products on our site. This is why it is smart to compare car insurance rates from several companies before choosing an insurance company.


See our criteria for evaluating car insurance companies .


The best car insurance companies for February 2023


The following companies received 5 stars out of 5 in NerdWallet's analysis of the best car insurance companies in the United States


How we ranked the best car insurance companies

NerdWallet's editorial team looked at rates, discounts, complaint data from the National Association of Insurance Commissioners, and more to determine the best auto insurance companies. Our “Ease of Use” category includes factors such as the transparency of the website and how easy it is to submit a claim. As we continue to evaluate more insurance providers and receive new market data, this list of the best car insurance companies will likely change.


Best Car Insurance Companies: Pros and Cons

Learn more about our best auto insurance companies by reading our brief summaries below. For more details, check out our comprehensive reviews.


NJM: Best raw star rating grade 


American Family: Best Large Insurance Company 


Nationwide: Best perks for loyal customers 


Progressive: Best for accident tolerance 


Qatar Finance: Best because there are few customer complaints 


Car owners: the best in terms of financial strength 


Amica: Best for discounts 


State Farm: Best for customer satisfaction 


Auto Club Group: Best for membership benefits 



NJM: Best raw star rating grade

Bottom Line: NJM is one of the few insurance companies with a five-star rating, and offers some of the cheapest auto insurance rates on average. However, its policies are available in only five states.


Policies are available in: Connecticut, Maryland, New Jersey, Ohio, and Pennsylvania.


National average price: $1,898.


الإيجابيات: NJM لديها تقييمات عالية لرضا العملاء وشكاوى عملاء منخفضة. قد يتلقى حاملو وثائق New Jersey أيضًا مدفوعات أرباح.


السلبيات: السياسات غير متوفرة في العديد من الدول. لا يستطيع عملاء NJM الوصول إلى تطبيق جوال لإدارة سياستهم.


نظرة عامة على الشركة: تتصدر New Jersey Manufacturers Insurance ، أو NJM ، قائمتنا كشركة تأمين حاصلة على أعلى الدرجات في عام 2023 من بين الشركات التي صنفناها.


كما احتلت NJM مرتبة عالية في دراسات رضا JD Power. احتلت المرتبة الرابعة بين 13 شركة تأمين في منطقة وسط المحيط الأطلسي في دراسة الرضا عن التأمين على السيارات الأمريكية لعام 2022 ،


التي تقيس رضا العملاء بشكل عام. لقد احتلت المرتبة الثانية في دراسة الرضا عن المطالبات الخاصة بشركة JD Power.




يمكنك الحصول على جميع خيارات التغطية التلقائية القياسية من NJM ، إلى جانب الإضافات بما في ذلك تغطية استبدال السيارة الجديدة وتغطية الحيوانات الأليفة ، والتي تدفع الفواتير البيطرية إذا أصيب حيوانك الأليف في حادث سيارة مغطى. يمكنك أيضًا إضافة تأمين الفجوة للمساعدة في سداد قرض السيارة الخاص بك إذا سُرقت سيارتك أو بلغ مجموعها.



العائلة الأمريكية: أفضل شركة تأمين كبيرة

خلاصة القول: من خلال تقديم خيارات تغطية متنوعة ، تتألق American Family عندما يتعلق الأمر بالخصومات ، مع توفير لتأمين سيارات متعددة ، وإكمال دورة القيادة الدفاعية وإبقاء طالب بعيدًا في المدرسة.


السياسات المتاحة في: 19 ولاية ، بشكل رئيسي في جميع أنحاء الغرب الأوسط وشمال غرب المحيط الهادئ.


متوسط ​​السعر الوطني: 2059 دولارًا.


الإيجابيات: تقدم American Family مجموعة كبيرة من الخصومات وأنواع عديدة من التغطية.


السلبيات: سياسات الأسرة الأمريكية غير متوفرة في جميع الولايات.


نظرة عامة على الشركة:  تبرز American Family هذا العام كأفضل شركة تأمين كبيرة لدينا لعام 2023.


في دراسة رضا العملاء لعام 2022 لشركة JD Power ،



احتلت العائلة الأمريكية مرتبة أعلى من المتوسط ​​بين 11 شركة تأمين متوسطة الحجم لرضاها عن تجربة التسوق في مجال التأمين. قوة دينارصنفت العائلة الأمريكية في المرتبة الثامنة من بين 21 شركة فيما يتعلق برضا مطالبات التأمين على السيارات في عام 2022.


تقدم American Family مجموعة من الخصومات للسائقين في بعض الولايات ، بما في ذلك للولاء وإكمال دورة القيادة الدفاعية والطلاب خارج المدرسة. تمتلك الشركة أيضًا تطبيقات لمراقبة القيادة ، مما يسمح للسائقين الجيدين بالحصول على خصومات.



على الصعيد الوطني: أفضل الامتيازات للعملاء المخلصين

خلاصة القول: مجموعة متنوعة من خيارات التغطية على الصعيد الوطني وانخفاض عدد الشكاوى تجعلها خيارًا قويًا للعديد من المستهلكين.


السياسات متوفرة في: جميع الولايات وواشنطن العاصمة ، باستثناء ألاسكا ولويزيانا وهاواي.


متوسط ​​السعر الوطني: 2441 دولارًا.


الإيجابيات: إضافات سخية للعملاء المخلصين مثل العفو عن الحوادث الطفيفة وتغطية إصابة الحيوانات الأليفة واستبدال مفتاح السيارة.


السلبيات: رضا العملاء عن التأمين على السيارات أقل من المتوسط ​​، وفقًا لدراسات JD Power الأخيرة عن التسوق والمطالبات.


نظرة عامة على الشركة:  تقدم Nationwide خصومات متعددة وخيارات تأمين على السيارات ، مع الكثير من الإضافات للعملاء المخلصين. تشمل المزايا ما يصل إلى 400 دولار لاستبدال مفاتيح سيارتك المفقودة أو المسروقة إذا كان لديك تأمين شامل وحماية من إصابة الحيوانات الأليفة إذا كان لديك تغطية الاصطدام.


تقوم الشركة أيضًا بتضمين الإعفاء من الحوادث الطفيفة في برنامج مكافآت الولاء الخاص بها ، مما يعني أن أسعارك لن ترتفع إذا حصلت على حاجز واقٍ وقدمت مطالبة تحت عتبة الحوادث في Nationwide. لا يوجد حد لعدد الحوادث.



التقدمي: الأفضل للتسامح عن الحوادث

خلاصة القول: إن درجات رضا العملاء لشركة Progressive ليست عالية مثل تلك الخاصة بالشركات الأخرى ، ولكنها تقدم خصومات كافية ومنتجات تأمينية لاستيعاب معظم الأشخاص.


السياسات متوفرة في: جميع الولايات الخمسين وواشنطن العاصمة


متوسط ​​السعر الوطني: 2833 دولارًا.


الإيجابيات: تقدم شركة Progressive ، وهي واحدة من أكبر شركات التأمين في البلاد ، مزايا فريدة مثل الإعفاء من الحوادث مجانًا لمعظم العملاء.


السلبيات: تتمتع شركة Progressive بتصنيف أقل من المتوسط ​​لشراء التأمين على السيارات ، وفقًا لاستطلاع رضا العملاء الذي أجرته شركة JD Power.


نظرة عامة على الشركة: لدى Progressive ميزات وخيارات مختلفة حسب ولايتك.


تتضمن بعض الإضافات الأكثر إثارة للاهتمام خيارين مجانيين للتسامح عن الحوادث حتى لا تزيد أسعارك بعد وقوع حادث. يتم تضمين التسامح عن الحوادث الصغيرة تلقائيًا في سياستك في معظم الولايات ويغفر الحوادث التي تبلغ قيمتها 500 دولار أو أقل في الإصلاحات. العملاء الذين عملوا مع الشركة لمدة خمس سنوات على الأقل دون أي حوادث أو مخالفات مرورية مؤهلون للحصول على إعفاء من الحوادث الكبيرة التي تغطي حوادث أكبر.


بالنسبة لمالكي الحيوانات الأليفة ، تقدم Progressive حماية من إصابات الحيوانات الأليفة ، والتي يتم تضمينها مع تغطية الاصطدام ، و "بنك ادخار" قابل للخصم ، مما يؤدي إلى خفض مبلغ الخصم بمقدار 50 دولارًا لكل فترة بوليصة خالية من المطالبات إلى 0 دولار كحد أدنى.



المالية القطرية: الأفضل لوجود عدد قليل من شكاوى العملاء

خلاصة القول: لدى Country Financial عدد قليل من شكاوى العملاء للتأمين على السيارات ولكنه متاح في 19 ولاية فقط.


السياسات المتاحة في: ألاباما ، ألاسكا ، أريزونا ، كولورادو ، جورجيا ، أيداهو ، إلينوي ، إنديانا ، آيوا ، كانساس ، مينيسوتا ، ميسوري ، نيفادا ، نورث داكوتا ، أوكلاهوما ، أوريغون ، تينيسي ، واشنطن ، ويسكونسن.


متوسط ​​السعر الوطني: 2175 دولارًا.


الإيجابيات: لدى الدولة المالية شكاوى أقل من المتوقع للتأمين على السيارات والتأمين على الحياة.


السلبيات: السياسات غير متوفرة في جميع الولايات.


نظرة عامة على الشركة: ربما تكون Country Financial قد بدأت كمزرعة وتأمين على المحاصيل ، لكنها تقدم الآن مجموعة واسعة من المنتجات مثل التأمين على الأعمال التجارية والقوارب والدراجات النارية. بالإضافة إلى ذلك ، فقد تلقت عددًا أقل بكثير من شكاوى العملاء للتأمين على السيارات مقارنة بالشركات ذات الحجم المماثل وتلقى أقل عدد من الشكاوى من شركات التأمين المدرجة في قائمة أفضل 2023 لدينا.


بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخصومات ، تمنح Country Financial العملاء أيضًا فرصة للتوفير بناءً على عادات القيادة الخاصة بهم من خلال تطبيقها DriverIQ. يحصل السائقون الذين يقومون بالتسجيل على خصم تلقائي ، ولن يؤدي سلوك القيادة إلى زيادة الأسعار.



أصحاب السيارات: الأفضل من حيث القوة المالية

خلاصة القول: قد يستفيد الأشخاص الذين يحتاجون إلى العديد من بوالص التأمين من راحة تجميعها مع مالكي السيارات ، الذين لديهم العديد من خيارات التغطية والقوة المالية الفائقة.


السياسات المتاحة في: ألاباما ، أريزونا ، أركنساس ، كولورادو ، فلوريدا ، جورجيا ، أيداهو ، إلينوي ، إنديانا ، آيوا ، كانساس ، كنتاكي ، ميشيغان ، مينيسوتا ، ميزوري ، نبراسكا ، نورث كارولينا ، نورث داكوتا ، أوهايو ، بنسلفانيا ، ساوث كارولينا ، ساوث كارولينا داكوتا وتينيسي ويوتا وفيرجينيا وويسكونسن.


متوسط ​​السعر الوطني: 2،524 دولارًا.


الإيجابيات: لدى أصحاب السيارات شكاوى أقل عند مقارنتها بالشركات الأخرى ويقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات مع فرصة تجميعها.


السلبيات: تبيع الشركة البوالص في 26 ولاية فقط.


نظرة عامة على الشركة:  حصل Auto-Owners على تصنيف A ++ من AM Best للقوة المالية ، وهو أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة التأمين. القوة المالية للشركة هي مؤشر قوي على قدرة الشركة على دفع مطالبة.


يقدم أصحاب السيارات أيضًا امتيازات للعملاء ، بما في ذلك التنازل عن خصمك في مواقف معينة. سوف تتنازل شركة التأمين عن خصمك من التصادم إذا تعرضت لحادث مع عميل آخر لمالكي السيارات. سيؤدي أيضًا إلى التنازل عن أو تقليل المبلغ المخصوم من التأمين على السيارات إذا كان لديك تغطية للمنزل والسيارات من خلال الشركة وتقديم مطالبة بسبب نفس الخسارة المغطاة.


في دراسات JD Power لعام 2022 ، احتل مالكو السيارات المرتبة الخامسة من بين 11 شركة تأمين متوسطة الحجم لرضا العملاء فيما يتعلق بالتسوق في مجال التأمين واحتلت المرتبة 14 من بين 21 شركة في رضا العملاء في عام 2022.


Amica: الأفضل في الخصومات

خلاصة القول: إن العلامات العالية لرضا العملاء والخصومات العديدة تجعل من Amica خيارًا رائعًا لمعظم السائقين.


السياسات متوفرة في: كل ولاية ما عدا هاواي.


متوسط ​​السعر الوطني: 4595 دولارًا.


الإيجابيات: تتمتع أميكا بتقييمات عالية لرضا العملاء وانخفاض شكاوى المستهلكين. كما يقدم العديد من الخصومات وسياسات توزيع الأرباح ، مما قد يوفر لك المال على المدى الطويل.


السلبيات: لا تبيع أميكا السياسات في هاواي.


نظرة عامة على الشركة: إذا كنت تبحث عن الحفظ في سياسة السيارات الخاصة بك ، فقد تستحق Amica إلقاء نظرة عليها. تقدم الشركة خصومات أكثر من معظم شركات التأمين الأخرى ، بما في ذلك خصومات لامتلاك منزل ، والتأمين على أكثر من سيارة ، وأخذ دورة قيادة دفاعية وإعداد مدفوعات تلقائية.


إذا كان عليك الخضوع لعملية المطالبات ، فقد لا ترى حتى زيادة في أسعارك. يمكن للعملاء الذين يختارون ترقيات معينة ربح "نقاط ميزة" للقيادة الجيدة وتجديد السياسة وإحالة السائقين الآخرين. يمكن استخدام هذه النقاط للحفاظ على المعدل الحالي الخاص بك بعد وقوع حادث.


في دراسات JD Power لعام 2022 ، احتلت Amica المرتبة الثالثة بين 11 شركة تأمين متوسطة الحجم من حيث الرضا عن التسوق في مجال التأمين. كما صنفت JD Power Amica في المرتبة الأولى من بين 21 شركة تأمين من حيث الرضا العام لمطالبات السيارات في عام 2022.



State Farm: الأفضل لإرضاء العملاء

خلاصة القول: مع التغطية السخية والخصومات لعادات القيادة الجيدة ، تعتبر State Farm شركة تأمين شهيرة تتمتع بتقييمات أفضل لرضا العملاء مقارنة بالمنافسين الكبار الآخرين وشكاوى العملاء المنخفضة.


السياسات المتاحة في: يمكنك شراء بوليصة تأمين على السيارات من State Farm في جميع الولايات باستثناء ماساتشوستس ورود آيلاند ، حيث لا تبيع بوالص التأمين الجديدة. يمكنك أيضًا شراء بوليصة تأمين على السيارات في واشنطن العاصمة


متوسط ​​السعر الوطني: 2470 دولارًا.


الإيجابيات: تقييمات رضا العملاء في State Farm لشراء التأمين على السيارات ومطالبات السيارات أفضل من المتوسط ​​، وفقًا لـ JD Power. تقدم الشركة أيضًا العديد من الخصومات ، بما في ذلك برنامجين - أحدهما للقيادة الآمنة والآخر للسائقين الشباب.


السلبيات: State Farm لا تقدم تأمين الفجوة.


نظرة عامة على الشركة: احتلت شركة State Farm ، أكبر شركة تأمين شخصية على السيارات في البلاد ، المرتبة رقم بين ثماني شركات تأمين كبيرة في دراسة التسوق للتأمين في الولايات المتحدة لعام 2022 من JD Power.


وفي العام نفسه ، احتلت المرتبة السابعة من بين 21 شركة في دراسة الرضا عن مطالبات السيارات الأمريكية لشركة JD Power والأولى من حيث الرضا العام في الجنوب الغربي.


تقدم الشركة خصومات للسائقين لامتلاكهم سيارات متعددة وكونهم سائقًا جيدًا وأخذ دورة القيادة الدفاعية. لدى State Farm تطبيق قيادة آمن حيث يمكنك كسب خصم باتباع القواعد والقيادة بحكمة.



Auto Club Group: الأفضل لمزايا العضوية

خلاصة القول: يتوفر تأمين Auto Club Group للأعضاء وغير الأعضاء ، ولكن الامتيازات والخصومات على تأمين السيارة الخاص بك قد تجعل الانضمام يستحق كل هذا العناء.


السياسات المتاحة في: فلوريدا وجورجيا وإلينوي وأيوا وميشيغان ومينيسوتا ونبراسكا ونورث كارولينا ونورث داكوتا وكارولينا الجنوبية وتينيسي وويسكونسن. قد لا تغطي Auto Club Group جميع المقاطعات في كل ولاية.


متوسط ​​السعر الوطني: 4،804 دولار.


الإيجابيات: لدى Auto Club Group عدد قليل من شكاوى المستهلكين.


السلبيات: للوصول إلى بعض الامتيازات والخصومات ، تحتاج إلى عضوية AAA.


نظرة عامة على الشركة: مع مجموعة متنوعة من الخصومات وعدد أقل من الشكاوى المتعلقة بالتأمين على السيارات مقارنة بالشركات الأخرى بحجمها ، تعد مجموعة Auto Club Group خيارًا جيدًا للعديد من السائقين. لست بحاجة إلى أن تكون عضوًا في AAA للحصول على بوليصة ، ولكن إذا انضممت ، فستتلقى خصمًا إضافيًا على تأمين السيارة الخاص بك. يمكن للأعضاء أيضًا الوصول إلى امتيازات AAA ، بما في ذلك الخصومات على الفنادق والمطاعم.


تقدم مجموعة Auto Club Group الكثير من خيارات التأمين على السيارات ، مثل تأمين rideshare وتأمين الفجوة ، والذي يدفع الفرق بين قيمة سيارتك ورصيد القرض أو الإيجار الخاص بك إذا تم تجميع السيارة أو سرقتها.



إيجاد أفضل شركة تأمين سيارات لك

شكلت الأسعار والخصومات جزءًا من درجة كل شركة تأمين ، لكننا نعلم أن التكلفة هي العامل الأول للعديد من متسوقي التأمين على السيارات. نظرًا لأن التسعير يعتمد على عوامل شخصية بما في ذلك عمرك وموقعك وسيارتك وسجل الائتمان والجنس (في معظم الحالات) ، فمن المهم أن تتسوق للحصول على عروض أسعار التأمين على السيارات للعثور على الخيار الأرخص.


قد تجد أن تجربة التسوق الخاصة بك تلقي الضوء أيضًا على معايير خدمة العملاء للشركة.


للعثور على أفضل شركات التأمين على السيارات:


قم بزيارة موقع الويب الخاص بمفوض التأمين التابع للولاية للعثور على شكاوى ومعلومات أخرى حول الشركات في منطقتك.


اطرح أسئلة على وكيلك أو ممثل خدمة العملاء للتأكد من حصولك على التغطية التي تحتاجها - ولا شيء لا تريده.


فكر في شركات التأمين على السيارات الأصغر أيضًا. تقدم الشركات الصغيرة أسعارًا أقل بكثير من أسعار المنافسين الكبار في العديد من المواقع.


إذا كان لديك تذكرة ، أو وثيقة الهوية الوحيدة أو أي انتهاك آخر ، فتأكد من التسوق من ثلاث إلى خمس سنوات بعد الحادث ، حيث يمكن أن تنخفض الرسوم الإضافية بشكل كبير.


تريد أن ترى الأسعار؟ استخدم حاسبة التغطية الكاملة الرخيصة وقارن بين متوسط ​​الأسعار من أرخص ثلاث شركات تأمين على السيارات في المكان الذي تعيش فيه.


»المزيد:  قارن تأمين السيارة


التأمين على السيارات من قبل الدولة

عندما تبحث عن أفضل شركة تأمين على السيارات ، تذكر أن الموقع يمكن أن يكون له تأثير كبير على أسعار التأمين على السيارات - لكل ولاية متطلبات تأمين مختلفة.


لإعطائك فكرة أفضل عما ستدفعه في كل ولاية ، قامت NerdWallet بتحليل أسعار التأمين للتغطية الكاملة للسائقين البالغين من العمر 35 عامًا مع ائتمان جيد وليس لديهم حوادث حديثة أو DUI أو مخالفات مرورية.


توضح الخريطة أدناه متوسط ​​معدل التأمين السنوي على السيارات في كل ولاية. لمزيد من المعلومات ، بما في ذلك أرخص شركة تأمين في المتوسط ​​من كل ولاية ، قم بزيارة صفحة الولاية المرتبطة في الخريطة.



متوسط ​​أسعار التأمين السنوية على السيارات حسب الولاية

أسعار التأمين على السيارات للتأمين الشامل من قبل الدولة

ما هي أفضل شركة التأمين على السيارات؟

لا توجد أفضل شركة تأمين على السيارات. أفضل شركة بالنسبة لك ستعتمد على احتياجاتك.


To help you with your search, NerdWallet has ranked insurance companies based on rates, discounts, complaint data, and more. The following companies received 5 stars out of 5 in NerdWallet's analysis of the best auto insurance companies: American Family, Amica, Auto Club Group, Auto-Owners, Country Financial, Nationwide, NJM, Progressive, and State Farm.

How do I find the best car insurance?

To find the best car insurance policy for you, think carefully about the type of coverage you need. For example, if you are looking for a specific type of coverage such as trip insurance, check to make sure the company offers this before purchasing a policy.


When comparing insurance companies, be sure to select the same coverage levels so you can compare prices evenly. You'll also want to look at the company's customer complaints on your state insurance commissioner's website and financial strength through a rating site like AM Best.

Which company has the cheapest car insurance?

Across the United States, State Farm has the cheapest car insurance on average per year for minimum coverage. However, this is based on average insurance premiums, and your rate will vary based on factors such as your age, location, and car make and model. Shop around to find the cheapest price for you.




Comments