القائمة الرئيسية

الصفحات

Best Car Insurance Companies Of February 2023

قمنا بتقييم شركات التأمين على السيارات للعثور على أفضل شركات التأمين على السيارات بناءً على متوسط ​​الأسعار لمجموعة متنوعة من السائقين وميزات التغطية المتاحة ومستويات الشكاوى وعملية مطالبات التصادم الخاصة بهم. الرضا عن شركات التأمين على السيارات مرتفع في الوقت الحالي ، وفقًا لاستطلاع أجرته Forbes Advisor مؤخرًا. لكن العديد من مالكي السيارات ما زالوا يفكرون في التبديل.

أفضل شركات تأمين السيارات

عائلة أمريكية  - الأفضل في حالة انخفاض مستوى الشكاوى
مالكو السيارات  - أفضل تكلفة للسائقين الذين تسببوا في وقوع حادث
على الصعيد الوطني  - جيد للتأمين على أساس الاستخدام أو على أساس الأميال
USAA  - الأفضل للعسكريين والمحاربين القدامى
Geico  - أفضل أسعار التأمين الشامل على السيارات
المسافرون  - أفضل سعر لتأمين الفجوة
ويستفيلد  - أفضل الخصومات العائلية
إيري  - أفضل درجة من متخصصي إصلاح التصادم
تقدمي  - أفضل سعر للسائقين مع DUI
State Farm  - أفضل خصم للتجديد
الأفضل بالنسبة للمستوى المنخفض من الشكاوى

عائلة أمريكية

  • أفضل تكلفة للسائقين الذين تعرضوا لحادث

    التأمين على مالكي السيارات

  • جيد للتأمين على أساس الاستخدام أو التأمين على أساس الأميال

    على الصعيد الوطني

  • الأفضل للأعضاء العسكريين والمحاربين القدامى

    الولايات المتحدة الأمريكية

  • أفضل أسعار تأمين شامل للسيارات

    جيكو

  • أفضل سعر لتأمين الفجوة

    مسافرين

  • أفضل الخصومات العائلية

    ويستفيلد

  • أفضل درجة من أخصائيي إصلاح الاصطدام

    إيري للتأمين

  • أفضل سعر للسائقين مع وثيقة الهوية الوحيدة

    تدريجي

  • أفضل خصم للتجديد

    مزرعة الدولة

  • ملخص: تصنيفات شركة التأمين على السيارات

  • ما هو تأمين السيارة؟

    التأمين على السيارات هو عقد بينك وبين شركة التأمين يوفر لك تغطية محددة مقابل أقساط التأمين الخاصة بك. بوليصة التأمين على سيارتك هي العقد الذي يحدد ما يمكنك تقديم مطالبات بشأنه.

    تغطي أفضل وثائق التأمين على السيارات مسؤوليتك (بمعنى الأضرار والإصابات التي تسببها للآخرين) ، والأضرار التي تلحق بمركبتك ، وإصابات حوادث السيارات لك ولركابك.

    إذا فشلت في دفع فاتورة التأمين على سيارتك ، فيمكن رفض انقضاء فترات التغطية وأي مطالبات تقدمها.

  • كيف يمكنني العثور على أفضل سعر لتأمين السيارة؟

    للعثور على أفضل سعر لتأمين السيارة ، حدد أولاً مقدار التغطية التي تحتاجها. سترغب في  مقارنة عروض أسعار التأمين على السيارات  بين الشركات لنفس مستوى التغطية في كل مرة. فيما يلي طرق للعثور على أفضل تأمين على السيارات.

    1. تسوّق

    إذا لم تقم بمقارنة المتجر ، فلن تعرف ما إذا كانت أسعار التأمين على السيارات الخاصة بك منخفضة أو مرتفعة. سيساعدك الحصول على عروض أسعار من العديد من شركات التأمين في العثور على  أرخص شركة تأمين على السيارات .

    على سبيل المثال ، في كاليفورنيا ، تتراوح أسعار السائق الجيد من 1470 دولارًا في السنة (واوانيسا) إلى 4979 دولارًا سنويًا (بيور) - وهو نطاق يزيد عن 3500 دولار للسائق نفسه بالضبط.

    يمكنك الحصول على عروض أسعار للتأمين على السيارات عبر الإنترنت أو من خلال العمل مع وكيل التأمين على السيارات. وكلاء التأمين المستقلون مفيدون لأنهم يستطيعون تقديم عروض أسعار من شركات متعددة. عروض أسعار التأمين مجانية دائمًا.

    2. اسأل عن الخصومات

    تُعد خصومات التأمين على السيارات  طريقة رائعة لمساعدتك في الحصول على أفضل سعر للتأمين على السيارة. عند التقدم بطلب للحصول على سياسة ، يتم الحصول على العديد من الخصومات تلقائيًا ، ولكن لا يضر أبدًا بالبحث عن المزيد عند الحصول على عروض أسعار أو إجراء تغييرات على سياستك.

    قد تتمكن من تقليل تكاليف التأمين على سيارتك بخصومات من خلال:

    • أن تكون سائقًا آمنًا.  إن امتلاك سجل قيادة خالٍ من التذاكر أو الحوادث يمكن أن يؤهلك للحصول على خصم جيد للسائق ، والذي عادة ما يكون من 10٪ إلى 40٪.
    • التسوق مقدما.  الحصول على عروض أسعار قبل انتهاء صلاحية سياستك الحالية يمكن أن يكسبك خصمًا. للحصول على "خصم التسوق المسبق" هذا ، من الأفضل التسوق مقدمًا من سبعة إلى 14 يومًا.
    • الدفع بالكامل.  ادفع فاتورة تأمين سيارتك مقدمًا بدلاً من الدفع شهريًا لتوفير المال.
      الذهاب بلا أوراق. قد يمنحك اختيار عدم استخدام الأوراق مع فواتيرك ووثائق البوليصة خصمًا بسيطًا. عادة يكون الخصم أقل من 5٪ ولكن من السهل الحصول عليه.
    • تجميع سياساتك.  من خلال  تجميع سياسات المنزل والسيارات ، مما يعني شرائها من نفس الشركة ، يمكنك تقليل أسعارك. تختلف الخصومات بين 6٪ و 23٪ حسب بحثنا.
    • تأمين عدة مركبات.  الحصول على أكثر من مركبة في نفس بوليصة التأمين على السيارات يمنحك خصمًا على سيارات متعددة.
    • أن تكون عضوا في منظمات معينة.  اسأل عن الخصم بناءً على الجمعيات أو المنظمات التي أنت عضو فيها ، مثل جمعيات خريجي الجامعات أو الاتحاد.
    • أخذ دروس القيادة الدفاعية.  إذا كنت تبلغ من العمر 55 عامًا أو أكثر ، فقد تحصل على خصم - عادة ما بين 5٪ إلى 10٪ - لصقل مهاراتك من خلال دورة قيادة معتمدة. تأكد من الموافقة على الدورة التدريبية المحددة من قبل شركة التأمين الخاصة بك للحصول على خصم قبل أن تأخذها.

    إذا كان لديك مراهق أو شاب في سياستك ، فاسأل عن:

    • خصم  جيد للطالب  إذا كان أداء طفلك جيدًا في المدرسة (المدرسة الثانوية أو الكلية).
    • كسر في معدلات "الطالب بعيدًا عن المدرسة" إذا كان يذهب إلى الكلية على بعد 100 ميل على الأقل من المنزل وبدون سيارة.
    • الحصول على خصم إذا أكمل سائقك الشاب برنامج تدريب سائق معتمد.

    طلب الخصومات هو الإجراء الأكثر شيوعًا الذي يتم اتخاذه لتقليل تكاليف التأمين على السيارات ، وفقًا لمسح Forbes Advisor في ديسمبر 2022: استخدم 45٪ من مالكي السيارات هذا التكتيك. يعد التبديل بين شركات التأمين على السيارات الطريقة المفضلة الثانية لخفض التكاليف: قام 27٪ من مالكي السيارات بتغيير شركات التأمين على السيارات للحصول على سعر أفضل.

    كما أن دفع الفاتورة بالكامل بدلاً من الدفع شهريًا يمكن أن يكسبك فاصلًا في السعر: 21٪ ممن شملهم الاستطلاع دفعوا بالكامل للحصول على أسعار تأمين أقل على السيارات. إذا لم تتمكن من الدفع مقدمًا ، فهناك طريقة أخرى للتوفير وهي اختيار خصم أعلى ، كما فعل 15٪ من السائقين الذين شملهم الاستطلاع.

    هل اتخذت أيًا من الإجراءات التالية لخفض فاتورة التأمين الشهرية على سيارتك؟ (اختر كل ما ينطبق)

  • الإجراءات المتخذة لخفض تكاليف التأمين على السيارات
  • سُئل عن الخصومات (مثل السائق الجيد ، والخصم ، وخصم الطالب الجامعي ، وما إلى ذلك) 45٪
    مزودي التأمين على السيارات الذين تم تبديلهم بنسبة 27٪
    تأمين مدفوع بالكامل لمدة لا شهرية 21٪
    تم اختيار خصم أعلى بنسبة 15٪
    سُئل عن الدفع لكل ميل أو السياسة المستندة إلى الاستخدام 11٪
    حصلت على مركبة مختلفة بتكاليف تأمين أقل
    حصل على دورة قيادة دفاعية
  • 3. اختر نسبة خصم أعلى

    المبلغ المقتطع هو مبلغ مطروح من شيك المطالبات. يؤدي الخصم المرتفع عادةً إلى انخفاض قسط التأمين.

    التصادم والتأمين الشامل يأتيان مع خصم. تدفع أنواع التغطية هذه تكاليف إصلاحات سيارتك بعد وقوع حادث أو أحداث معينة ، مثل السرقة أو التلف الناتج عن الطقس القاسي مثل البَرَد.

    على سبيل المثال ، لنفترض أن سيارتك قد غمرت بالمياه وتسببت في تلف بقيمة 2000 دولار. إذا كان مبلغ التأمين الشامل الخاص بك هو 500 دولار ، فستقوم شركة التأمين بخصم ذلك من مبلغ التسوية ، وستحصل على شيك بقيمة 1500 دولار لتغطية الإصلاحات. إذا كان لديك مبلغ 1000 دولار قابل للخصم ، فسيكون شيك التأمين الخاص بك بمبلغ 1000 دولار.

    قد يوفر لك رفع نسبة خصم التأمين على السيارة ما بين 7٪ إلى 28٪ سنويًا في المتوسط ​​، وفقًا لتحليل Forbes Advisor لتكاليف التأمين على السيارات بمبالغ مختلفة قابلة للخصم.

    يعد خيار الخصم البالغ 500 دولار أمريكي هو الخيار الأكثر شيوعًا ، ولكن يمكنك اختيار مبلغ أعلى للخصم وخفض فاتورة التأمين على سيارتك. ذلك لأن شركة التأمين تدفع مبلغًا أقل قليلاً إذا قدمت مطالبة عندما تختار خصمًا أعلى. وجد تحليلنا متوسط ​​مدخرات يبلغ 11٪ سنويًا على تكاليف التأمين على السيارات عندما تزيد المبلغ المقتطع من 500 دولار إلى 1000 دولار.

    متوسط ​​المدخرات لزيادة مبلغ 500 دولار للخصم

  • من المفيد أن تطلب من وكيل التأمين على السيارات أن يعطيك عروض أسعار لمجموعة من المبالغ القابلة للخصم. ستخبرك المدخرات المحتملة ما إذا كان الأمر يستحق التغيير لزيادة المبلغ المقتطع.

    على سبيل المثال:

    • ستوفر فقط 4 دولارات في السنة مع USAA عن طريق رفع المبلغ المقتطع من 1000 دولار إلى 2000 دولار.
    • مع Westfield ، ستوفر نفس المبلغ ، 246 دولارًا سنويًا ، إذا قمت برفع المبلغ المقتطع إلى 1000 دولار أو 2000 دولار ، مما يجعل من الحكمة الانتقال إلى مبلغ قابل للخصم 1000 دولار فقط.
    • إذا كان لديك Allstate ، فستوفر أكثر من 280 دولارًا سنويًا إذا اخترت خصمًا بقيمة 2000 دولارًا أمريكيًا أكثر من 1000 دولار للخصم.

    إذا قررت خصمًا مرتفعًا ، فحاول تخصيص أموال لهذا الخصم بحيث يكون متاحًا إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة لاحقًا.

    4. ابحث عن سياسة الدفع لكل ميل إذا كنت لا تقود السيارة كثيرًا

    إذا كنت تمتلك سيارة ولكنك متقاعد ، فاستقل وسائل النقل العام إلى العمل أو لا تقود كثيرًا بشكل عام ، تحقق من  سياسات التأمين على السيارات بالدفع لكل ميل .

    تتكون سياسات الدفع لكل ميل من جزأين: معدل أساسي شهري (يبقى كما هو) ومعدل لكل ميل (يختلف). لنفترض أن تأمين الدفع لكل ميل لديه معدل أساسي قدره 40 دولارًا في الشهر ومعدل 5 سنت لكل ميل. إذا كنت تقود 500 ميل في الشهر ، فستكون فاتورتك الشهرية 65 دولارًا (40 دولارًا زائد 500 ميل مضروبًا في 0.05 دولارًا).

    5. اسأل عن تأمين السيارة على أساس الاستخدام

    يُعرف UBI أيضًا باسم telematics. يقوم بإدراج بيانات قيادتك في تطبيق هاتف ذكي. برامج تتبع على السيارات الحالية على الاستخدام بشكل عام عوامل معينة مثل:

    • أميال مدفوعة
    • وقت اليوم
    • سرعتك
    • مدى سرعة تسريع
    • ما مدى صعوبة الفرامل
    • كيف تنعطف المنعطفات (إذا كانت لديك عادات "الانعطاف القاسي")

    تتعقب بعض البرامج أيضًا استخدام هاتفك أثناء القيادة.

    تقدم برامج التأمين على السيارات القائمة على الاستخدام عادةً خصمًا أوليًا للتسجيل والترويج لخصم مستمر محتمل بناءً على درجة قيادة جيدة. لكن  معظم السائقين في برامج UBI لا يوفرون المال  لأن درجات قيادتهم ليست عالية بما يكفي. هذه البرامج هي الأنسب للسائقين الممتازين.

  • كم يكلف تامين السيارة؟

    يتكلف التأمين على السيارات  في المتوسط ​​2،067 دولارًا سنويًا ، بناءً على تحليل Forbes Advisor للمعدلات من شركات التأمين الكبيرة على السيارات. هذا هو 172 دولارًا في الشهر ، في المتوسط.

  • تعتمد الأسعار على سائقة تبلغ من العمر 45 عامًا ، وتؤمن على Toyota RAV4 مع تغطية مسؤولية 100/300/100 (100000 دولار في المسؤولية عن الإصابات الجسدية لكل شخص ، 300000 دولار لكل حادث ، و 100000 دولار في المسؤولية عن أضرار الممتلكات) والتصادم والتأمين الشامل.

  • متوسط ​​تكلفة التغطية الكاملة للتأمين على السيارات في السنة

  • ource: رباعي خدمات المعلومات. تعتمد معدلات التغطية الكاملة على تغطية المسؤولية بنسبة 100/300/100 (100000 دولار في مسؤولية الإصابة الجسدية لكل شخص ، 300000 دولار لكل حادث ، و 100000 دولار في المسؤولية عن أضرار الممتلكات) تغطية سائق غير مؤمن عليه وتصادم وتأمين شامل مع مبلغ 500 دولار قابل للخصم. تعتمد معدلات الولاية الدنيا على الحد الأدنى لمبلغ التأمين على السيارات المطلوب في كل ولاية.
  • العوامل التي تؤثر على تكلفة التأمين على السيارة

    ستختلف تكلفة التأمين على سيارتك اعتمادًا على عدة عوامل تشمل عادةً:

    • سجل قيادتك
    • عمرك وسنوات خبرتك في القيادة
    • اين تعيش
    • اختيارات تغطية التأمين على السيارات
    • المبلغ القابل للخصم (في حالة شراء التصادم والتغطية الشاملة)
    • طراز السيارة
    • تاريخ التأمين على سيارتك ، مثل ما إذا كان لديك تغطية مستمرة أو انقطاعات
    • درجة التأمين على أساس الائتمان الخاصة بك

أنواع أخرى من التأمين على السيارات للنظر فيها

في بعض الأحيان ، يعني الحصول على أفضل تأمين على السيارة إضافة تغطية إضافية من أجل الحصول على مزيد من الحماية أو الحماية من النفقات غير المتوقعة من الجيب. فيما يلي بعض أنواع التأمين على السيارات الأخرى التي يجب مراعاتها.

التسامح عن الحادث

يعد رفع أسعار التأمين على سيارتك بعد التسبب في وقوع حادث إجراء تشغيل قياسيًا لشركات التأمين على السيارات. إذا حصلت على  تغطية "الإعفاء من الحوادث"  من شركة التأمين الخاصة بك ، فيمكنك الهروب من زيادة المعدل بعد أول حادث لك عن طريق الخطأ. تذهب بعض شركات التأمين إلى أبعد من ذلك وتسامح أيضًا عن انتهاك مؤثر ، مثل مخالفة السرعة.

تأمين الفجوة

هل لديك رصيد كبير لقرض السيارة أو عقد إيجار؟ إذا كانت سيارتك مجمعة ، فقد تكون مدفوعات التأمين للمركبة أقل بكثير من رصيدك. تأمين الفجوة  يدفع الفرق.


تغطية استبدال السيارة الجديدة

إذا كنت السائق غير المحتمل الذي يقوم بتجميع سيارتك الجديدة ، فيمكن أن تساعدك هذه التغطية. ستدفع تكلفة استبدال سيارتك بسيارة جديدة مماثلة ، بدلاً من تعويضك فقط عن القيمة المستهلكة لسيارتك. يمكن أن تختلف قواعد تغطية استبدال السيارة الجديدة  بين شركات التأمين لما يعتبر سيارة "جديدة" ، لذا تحقق من التفاصيل.

التلاشي للخصم

إذا كان لديك تصادم أو مطالبة تأمين شاملة ، فسيتم تخفيض شيك التأمين الخاص بك بمقدار المبلغ المقتطع. تقوم بعض شركات التأمين على السيارات بإزالة اللدغة من الخصومات من خلال تقديم  خصم التلاشي . بشكل عام ، يعني هذا تخفيضًا محددًا (مثل 100 دولار) عن كل عام لا تقدم فيه مطالبة.

تأمين الدفع لكل ميل

إذا كنت تقود القليل جدًا ،  فقد يكون التأمين على السيارات بالدفع لكل ميل  رهانًا جيدًا لك. يتوقف جزء من قسط التأمين الخاص بك على عدد الأميال التي تقطعها كل شهر بالضبط. الجزء الآخر ، المسمى بالسعر الأساسي ، لا يتغير من شهر لآخر.

تأمين على أساس الاستخدام

هذا النوع من السياسة لديه القدرة على تقليل فاتورة التأمين على سيارتك إذا كنت سائقًا جيدًا حقًا. هذا يعني عادةً عدم السرعة ، أو الكبح الشديد ، أو المنعطفات الصعبة ، وعوامل أخرى. تستخدم برامج التأمين المستند إلى الاستخدام  (UBI) إما تطبيقًا أو جهازًا يتم توصيله بسيارتك لتتبع عاداتك في القيادة.

لكن لا تعتمد على المدخرات من التأمين المستند إلى الاستخدام. يرى أقل من نصف (48٪) السائقين الذين يختارون الاشتراك في برنامج تأمين قائم على الاستخدام مدخرات بالفعل ، وفقًا لاتجاهات التأمين وتقرير التوقعات لعام 2022 لشركة TransUnion. ظلت الأقساط كما هي بالنسبة لـ 30٪ من السائقين الذين يستخدمون UBI.

على الرغم من عدم وجود ضمان بأن التأمين المستند إلى الاستخدام سيوفر لك المال ، إلا أن غالبية السائقين موافقون على مراقبته من قبل شركات التأمين على السيارات ، وفقًا لاستطلاع Forbes Advisor في ديسمبر 2022 شمل 1000 بالغ يمتلكون أو يستأجرون سيارات ولديهم تأمين على السيارات.

قال أكثر من نصف السائقين (56٪) إنهم مرتاحون لأن تتم مراقبتهم من قبل شركة تأمين على السيارات إذا سمحت لهم بتعطيل معدلات القيادة الجيدة ، وفقًا لمسحنا. قال ربع الذين شملهم الاستطلاع فقط إنهم غير مرتاحين لمراقبة قيادتهم.

ما مدى راحتك أو عدم ارتياحك للسماح لشركة تأمين على السيارات بمراقبة قيادتك (على سبيل المثال من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو مع تثبيت قطعة من المعدات في سيارتنا) إذا كان ذلك يسمح لك بالحصول على أسعار تأمين أقل للقيادة الجيدة؟

السائقون الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا هم الأكثر سهولة في تتبعهم من قبل شركة التأمين على السيارات الخاصة بهم: يقول 70 ٪ إنهم مرتاحون لمراقبة قيادتهم. يقارن ذلك بـ 35٪ فقط من السائقين الذين تتراوح أعمارهم بين 58 و 76 عامًا والذين يشعرون بالراحة لوجود شركة تأمين تراقب قيادتهم.

معظم مالكي السيارات سعداء حاليًا بتأمينهم

غالبية مالكي السيارات (77 ٪) سعداء بشركات التأمين على السيارات والتغطية الحالية ، وفقًا لاستطلاع Forbes Advisor في يناير 2023. يقول 7٪ من حاملي وثائق التأمين إنهم غير راضين عن شركات التأمين الحالية على السيارات.

تأتي هذه النتائج في وقت سيؤدي فيه التضخم ونقص المعروض ومطالبات التأمين على السيارات باهظة الثمن إلى زيادة الأسعار في جميع أنحاء البلاد.

ما مدى رضائك أو استيائك تجاه مزود / بوليصة التأمين الحالية الخاصة بك؟

مع توقع استمرار ارتفاع تكاليف التأمين على السيارات ، فمن الحكمة أن تتسوق للتأكد من حصولك على التغطية التي تناسب ملف تعريف السائق الخاص بك ، حتى لو كنت سعيدًا بتغطيتك الحالية وشركتك.

تبديل شركات التأمين على السيارات إذا كنت غير سعيد

إذا كنت غير راضٍ عن التغطية أو الخدمة التي تتلقاها مع شركة التأمين الحالية ، يمكنك البحث عن شركة أفضل لاحتياجاتك وتبديل الشركات في أي وقت. أو يمكنك تبديل شركات التأمين لمجرد أنك تريد أن تدفع أقل.

على الرغم من مستويات الرضا العالية ، قال ما يقرب من ثلث مالكي السيارات (32٪) الذين شملهم الاستطلاع أنهم من المرجح أن يغيروا شركات التأمين على السيارات. لكن أكثر (41٪) قالوا إنه من غير المرجح أن يتحولوا.

ما مدى احتمالية أو من غير المحتمل أن تتحول إلى مزود آخر لتأمين السيارات بعد انتهاء صلاحية بوليصة التأمين الحالية على سيارتك؟

من المنطقي أن تتسوق للحصول على بوليصة تأمين جديدة على السيارة إذا كنت غير راضٍ عن خدمة العملاء ، ولكن قد يكون من المنطقي التفكير في التبديل إذا كنت:

  • أضف السائقين إلى سياستك
  • شراء سيارة
  • تزوج
  • لديك حادث أو مخالفة مرورية
  • هل لديك تغيير في درجة الائتمان
  • يتحرك
  • لم يعد يتنقل إلى العمل

سأل استطلاع Forbes Advisor في مارس 2022 شمل 2000 سائق ما الذي يحفزهم على التسوق للحصول على بوليصة تأمين جديدة على السيارات. قال أكثر من النصف إن أيًا من هذه الأسباب الثلاثة سيجعلهم يتسوّقون:

  • تجربة سيئة مع مطالبة تأمين السيارة (55٪)
  • تبحث عن سعر أفضل (54٪)
  • الشركة الحالية ليس لديها أنواع التغطية التي أريدها (52٪)

اختار السائقون الأكبر سنًا (الذين تتراوح أعمارهم بين 58 و 76) السعر باعتباره السبب الأول للتسوّق ، في حين كانت تجارب المطالبات السيئة وأنواع التغطية على رأس أولويات السائقين الأصغر سنًا (الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا).

زادت فواتير التأمين على السيارات في الأشهر الـ 12 الماضية لـ 40٪ من المشاركين في استطلاع Forbes Advisor في ديسمبر 2022.

هل زادت تكلفة فاتورة التأمين على سيارتك أو انخفضت خلال الاثني عشر شهرًا الماضية؟

الشكاوى ضد شركات التأمين على السيارات

تكشف الشكاوى التي يتم جمعها على الصعيد الوطني ضد شركات التأمين على السيارات عن نقاط مشكلة لبعض شركات التأمين. تحسب الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين نسبة شكوى لكل شركة تعكس عدد الشكاوى فيما يتعلق بحجم أعمال شركة التأمين.

متوسط ​​الصناعة هو 1.00 ، لذا فإن الشركات ذات النسبة أقل من 1.00 لديها مستويات أقل من الشكاوى. في تحليلنا ، كان لدى Safe Auto أعلى مستوى من الشكاوى - أكثر من أربعة أضعاف متوسط ​​الصناعة.

منهجية التقييم

لتحديد أفضل شركات التأمين على السيارات ، قمنا بتقييم كل شركة بناءً على متوسط ​​أسعارها لمجموعة متنوعة من السائقين ، وخيارات التغطية المقدمة ، والشكاوى ضد الشركة ، ودرجات إصلاح التصادم من المتخصصين في هياكل السيارات.

معدلات التأمين على السيارات (50٪ من الدرجة):  استخدمنا بيانات من خدمات المعلومات الرباعية للعثور على متوسط ​​الأسعار من كل شركة للسائقين الجيدين ، والسائقين الذين تسببوا في حادث ، والسائقين الذين لديهم مخالفة مسرعة ، والسائقين الذين لديهم وثيقة الهوية الوحيدة ، والسائقين ذوي الائتمان السيئ ، السائقون الذين تم القبض عليهم بدون تأمين ، إضافة سائق مراهق وكبار السائقين والسائقين الشباب.

ما لم يُذكر خلاف ذلك ، تعتمد الأسعار على سائقة تبلغ من العمر 40 عامًا مع Toyota RAV4 وتغطية:

  • 100000 دولار لإصابات شخص واحد ، و 300000 دولار للإصابات لكل حادث و 100000 دولار لأضرار الممتلكات (المعروفة باسم 100/300/100).
  • تغطية السائق غير المؤمن عليه 100/300.
  • الاصطدام والتأمين الشامل مع خصم 500 دولار.

خيارات تغطية التأمين على السيارات (25٪ من الدرجة):  يمكن لأي شركة تأمين على السيارات توفير أساسيات التأمين ضد المسؤولية والاصطدام والتغطية الشاملة والعروض القياسية الأخرى. ولكن من المهم أيضًا الوصول إلى أنواع التغطية الإضافية التي يمكن أن توفر حماية أكبر أو توفيرًا في التكاليف. في هذه الفئة ، أعطينا نقاطًا للشركات التي تقدم الإعفاء من الحوادث واستبدال السيارة الجديدة وخصومات التلاشي والتأمين على أساس الاستخدام أو الدفع لكل ميل و SR-22s.

الشكاوى (20٪ من الدرجة):  استخدمنا بيانات الشكوى من الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين. تكون إدارة التأمين في كل ولاية مسؤولة عن تسجيل ومراقبة الشكاوى ضد الشركات التي تعمل في ولاياتها. تركز معظم شكاوى التأمين على السيارات على المطالبات ، بما في ذلك التسويات غير المرضية والتأخير والرفض.

إصلاح الاصطدام (5٪ من النتيجة) : إذا كنت محظوظًا ، فلن تكون لديك خبرة كبيرة في إصلاحات الاصطدام. هذا يعني أيضًا أنك لن تعرف بالضرورة ما إذا كنت تحصل على خدمة مطالبات فائقة مقارنة بشركات التأمين الأخرى.

يتمتع متخصصو إصلاح التصادم بميزة التعامل مع شركات التأمين يوميًا ومعرفة الشركات التي تحاول تقليل المطالبات وأي الشركات لديها عمليات تؤدي إلى إبطاء عملية الإصلاح.

لهذا السبب قمنا بدمج درجات من شركات التأمين من متخصصين في إصلاح التصادم ، مقدمة من CRASH Network.

لا تمارس أفضل شركات التأمين على السيارات ضغوطًا لخفض التكاليف أو تثبيت قطع إصلاح منخفضة الجودة. لدى بعض شركات التأمين أيضًا عمليات تساعد في تسريع عمليات الإصلاح والمطالبات ، مما يجعل العملاء أكثر سعادة. استخدمنا البيانات التي قدمتها شبكة CRASH ، وهي نشرة إخبارية أسبوعية تغطي قطاعات إصلاح التصادم والتأمين على السيارات. استخدمت بطاقة تقرير شركة التأمين الخاصة بشبكة CRASH درجات من أكثر من 1100 متخصص في إصلاح التصادم لقياس شركات التأمين على السيارات من حيث جودة خدمة مطالبات التصادم.

يقول جون يوسويك ، محرر CRASH Network ، والتي تحتوي على نشرة إخبارية أسبوعية تغطي قطاعات سوق إصلاح حوادث الاصطدام والتأمين على السيارات.

"لكن محلات إصلاح هياكل السيارات ترى كل يوم شركات التأمين التي تعطي الأولوية لتوفير التكاليف من خلال الضغط على استخدام أرخص قطع الغيار وطرق الإصلاح ، وأي شركات التأمين تهتم بشكل أفضل بحاملي وثائق التأمين من خلال إعطاء الأولوية لجودة الإصلاح واستخدام طرق الإصلاح الموصى بها من قبل شركات صناعة السيارات أجزاء ، "كما يقول.

يقول يوسويك: "تمنح هذه المعرفة محلات الجثث منظورًا فريدًا تحصل عليه شركات التأمين باستمرار" أ "عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء والإصلاح المناسب لحاملي وثائق التأمين ، وأي شركات التأمين تستحق" C "أو" D "".

Comments